الوية الحماية الرئاسية تنفي دخول قواتها إلى قصر معاشيق بعدن
صوت عدن / خاص :
قالت الوية الحماية الرئاسية التابعة لرئاسة الجمهورية اليوم أن قواتها لم تدخل العاصمة المؤقتة عدن.
واوضحت في تغريدة لها على حسابها بتويتر أن كل الأخبار التي تتحدث عن وصول قواتها إلى قصر معاشيق مجرد إشاعات .
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
