اللجنة الوطنية تسجل حالة وفاة وحالتي اشتباه بكورونا في محافظتي الضالع وحضرموت
صوت عدن / خاص :
أعلنت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا اليوم عن تسجيل وفاة وحالتي اشتباه بالإصابة في محافظتي الضالع وحضرموت، خلال الساعات الماضية.
وأوضحت اللجنة أن محافظة الضالع سجلت حالة وفاة بالفيروس فيما سجلت حضرموت حالتي اشتباه بالإصابة ولم تسجل أي إصابة مؤكدة أو حالات شفاء.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
