خروج منظومة الكهرباء في عدن عن العمل لنفاذ الوقود
صوت عدن / خاص :
خرجت منظومة توليد الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن عن العمل منذ صباح اليوم .
وعزت مصادر السبب لعدم توفر الوقود الذي نفذ من جميع محطات توليد الكهرباء .
وكانت مؤسسة الكهرباء في عدن قد ناشدت الجهات الرسمية منذ ايام الإسراع بتوفير الوقود وان ما توفر لديها أوشك على النفاذ .
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
