مجهولون رموا قنبلة صوتية شديدة الانفجار في مبنى المجلس المحلي بالشيخ عثمان
صوت عدن / خاص :
قالت مصادر محلية أن مجهولين القوا قنبلة صوتية شديدة الانفجار في ساعة متأخرة من ليل الاثنين على مبنى المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان في العاصمة المؤقتة عدن.
وقال شهود عيان ان المدينة شهدت إطلاق نار كثيف لم تتضح مصادره عقب إنفجار القنبلة على مبنى المجلس المحلي وسط المدينة.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
