مواطنون بدأوا التجمع بالتواهي لإنطلاق تظاهرة إحتجاجية
عن محلي
صوت عدن / خاص:
قال شهود عيان أن مواطنين غاضبين بدأوا التجمع قبل قليل في مدينة التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن للقيام بتظاهرة احتجاجية.
واضافوا أن مواطنين محتجين بدأوا التجمع أمام حديقة التواهي استعدادا لانطلاق تظاهرة إحتجاجية تنديداً بتردي الأوضاع الخدماتية والمعيشية وبانهيار العملة.
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأمس - الساعة 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م
-
- د. رضوان قاسم
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:16 م
