رئيس الحكومة يصل مع وزرائه إلى عتق عاصمة محافظة شبوة
عن عرض الشرائح
صوت عدن / خاص:
أكدت مصادر صحفية مطلعة مساء اليوم الإثنين وصول رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.
واضافت أنه يرافق رئيس الحكومة عدد من الوزراء الذين وصلوا معا الى مدينة عتق مساء اليوم بشكل مفاجئ.
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأمس - الساعة 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م
-
- د. رضوان قاسم
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:16 م
