رئيس الوزراء بن مبارك يصدر تعميما يمنع المسؤولين مغادرة عدن
عن محلي
صوت عدن / خاص :
أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك تعميما قضى بمنع المسؤولين من مغادرة العاصمة المؤقتة عدن.
وأشترط التعميم الصادر الخميس الماضي موافقة خطية من رئيس الوزراء على سفر كبار مسؤولي الدولة.
وشمل التعميم الوزراء ونوابهم ووكلاء الوزارات ومحافظي المحافظات ورؤساء الهيئات والمؤسسات الحكومية.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
