صوت عدن /؛إعلام المؤسسة :

أنهت فرق المنطقة الثانية بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن أعمال صيانة وإصلاح كسر في أنبوب خط المياه الرئيسي القادم من حقل بئر أحمد إلى محطة المجزرة بمديرية البريقة. 

وأوضح مدير المنطقة الثانية بالمؤسسة المهندس فيصل الشعبي أن الفرق الفنية تمكنت من استكمال أعمال الصيانة والمعالجة الفنية لتسرب في أنبوب المياه بقطر (24)  بالقرب من معسكر التحالف في مديرية البريقة، بعد تنفيذ أعمال ميدانية مكثفة استمرت حتى الانتهاء من إصلاح الخلل وإعادة الخط إلى وضعه التشغيلي الطبيعي.

وأشار الشعبي إلى توجيهات قيادة المؤسسة ممثلة بمدير عام المؤسسة المهندس محمد باخبيرة، بالعمل على مدار الساعة لمتابعة وصيانة خطوط وشبكات المياه في مختلف المناطق، بما يسهم في الحد من الفاقد والحفاظ على كفاءة الشبكة واستمرارية الخدمة.