الصين تطلق المركبة الفضائية "شنتشو-22"
صوت عدن/ بكين:
أطلقت الصين، اليوم الثلاثاء، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية في شمال غربي الصين، المركبة الفضائية "شنتشو-22" ما مثل أول مهمة إطلاق طارئة ضمن برنامج الفضاء المأهول للبلاد.
وأعلنت وكالة الفضاء المأهول الصينية، أن مهمة الإطلاق حققت نجاحاً كاملا.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
